تأسيس شركة في الإمارات هو الخيار الأفضل حصدت الإمارات العربية المتحدة مركزا متقدما من بين ١٨٣ دولة تتيح الاستثمار خارج حدودها الإقليمية. لما لها من عوامل جذب جعلتها مقصد المستثمرين من مختلف القارات. فموقعها المتميز والاستراتيجي في قلب الشرق الأوسط يجذب أنظار رجال الأعمال والمستثمرين وناشئي الاستثمار كفرصة ذهبية سواء لإنشاء استثماراتهم أو لتوسعها وتحديدا بالمنطقة العربية. فموقعها يعطي للمستثمرين سبلا للتوسع في كل من الشرق الأوسط وآسيا وأفريقيا والأسواق الأوروبية من محطة استثمارية واحدة. بالإضافة إلى مزاياها الضريبية الواعدة والتي أتاحت خلال الفترات السابقة ومازالت تتيح الفرص لأي نشاط تجاري لما شهدته من تأسيس استثمارات وانشاء شركات جعلت من مقرها هنا نقطة الانطلاق ليتوسعوا حتى يصلوا إلى العالمية كشركات وكيانات عملاقة مازالت تتمتع بأرباح مهولة حول العالم إلى يومنا هذا.

فتتفرد الإمارات عن باقي مراكز الاستثمار الأخرى حول العالم بمناخها الاقتصادي المستقر وتنوعها الثقافي المميز مما يجعلها تربة خصبة لنجاح مختلف أنواع الاستثمارات وازدهارها. إن غطائها القانوني وتعليماته يوفر بيئة صحية ومنظمة للغاية بما يعطي كل من الشركات القديمة والناشئة متنفس ومساحة متكافئة من المميزات ليمارسوا انشطتهم التجارية في اطمئنان. ومع ذلك فإن سر نجاح أي استثمار في سوق الإمارات المزدهر ولتقتنص فرصة التوسع إلى الأسواق المجاورة فيجب على المستثمر أن يفكر بحرص وحذر في اختيارات تأسيس تجارته وهذا يبدأ مع أولى خطوات الانشاء. فمنذ بداية التأسيس واختيار النشاط التجاري وهيكل الكيان التجاري المنشود وحتى الاسم التجاري أو العلامة التجارية هم بنفس أهمية عملية التأسيس نفسها.

استفسر الآن لتعرف أكثر


كل عميل له احتياجاته ومتطلباته المتميزة لذا تواصلوا معنا واحصلوا على استشارة مجانية وعرض مبدأي

اتصل الآن

فريق آي بي جي للاستشارات الاستثمارية والإدارية والقانونية من الخبراء يعدك بتقديم أفضل مساعدة ممكنة بل ونؤكد على تقديمنا أفضل دعم ممكن منذ أن تخطوا أولى خطواتك في رحلة تأسيس شركتك فنرشدك نحو أفضل الخيارات لخبراتنا في السوق المحلي وكل نواحي الاستثمار ومتطلباته لنحقق سويا أهدافك الاستثمارية بأعلى ربح. لتصبح بحق مستثمر ناجح قادر على تحقيق أفضل مكاسب ممكنة فيصبح حلمك هو هدفنا.

توفر الإمارات العربية المتحدة ثلاثة مناطق استثمارية كبرى لتسجيل الشركات الجديدة.

  • شركات داخلية (أون شور) أو بر رئيسي
  • المنطقة الحرة (وتضم أكثر من ٥٠ منطقة حرة داخل الدولة)
  • شركات خارجية (أوف شور)

ما كان يوما محض فكرة واعدة أصبح الآن حقيقة ممكنة فقد إن تم التخطيط لها مراعين كافة التفاصيل وتنفيذها بأفضل استراتيجية ممكنة. لقد حان وقت التنفيذ على أرض الواقع والحصول على كافة التراخيص اللازمة لبدأ التنفيذ. إن عمود الارتكاز هنا هو اختيار المنطقة المناسبة لضمان القدرة على القيام بكل العمليات والأنشطة التي يتطلبها الاستثمار. في أغلب الوقت قد يختلف الاختيار الواقع بناء على العديد من العوامل المحركة مثل نشاط الاستثمار وأسلوب الإدارة والسوق المستهدف (سواء محليا أو عالميا) بجانب عدد من العوامل الأخرى. بالإضافة إلى بضعة عوامل مؤثرة أخرى يجب أن تؤخذ في الحسبان مثل توقيت الإنشاء ودراسة الجدوى لضمان تحقيق الربح في أقرب وقت ممكن وعدد العاملين المطلوب والتكلفة وسبل الإدارة والمنافسين إلخ. كل هذه النقاط المحورية يجب فهمها جيدا واستيعابها قبل اتخاذ أي خطوات أو القيام بأي خيارات لضمان اختيار المنطقة والهيكل المناسب لتأسيس الشركة.

ماذا نقدم لك؟

نحن أكثر بكثير من مجرد مقدم خدمة فنحن نسعى دائما وأبدا لإقامة صداقة وشراكة طويلة الأمد مع جميع عملائنا الكرام. ويتضمن هذا تقديم خدماتنا في كل من البر والخارج لإنشاء أي من الثلاثة كيانات المتواجدة في السوق المحلي من شركات خارجية وشركات مناطق حرة وشركات البر الرئيسي.


offshore

الشركات الخارجية (الأوفشور)

إن تأسيس شركة خارجية في الإمارات العربية المتحدة يساعدك لتحافظ على أصول استثمارك ورأس المال بأفضل صورة وأكثرها أمانا والأعلى ربحا. فنحن نأخذ على عاتقنا مسئولية عملية التأسيس والتسجيل بأكملها لتأسيس شركتك في مركز رأس الخيمة الدولي للشركات الخارجية (الأوفشور) أو عجمان للشركات الخارجية (الأوفشور) أو جبل على للشركات الخارجية (الأوفشور) في أقصر وقت وبأسعار تنافسية.

اعرف أكثر
mainland

البر الرئيسي

أن بيئة عمل دبي المنفتحة وبنيتها التحتية المثيرة للإعجاب بجانب فوائد الإعفاء الضريبية والكثير من التسهيلات الحكومية من واقع خبرات آي بي جي يجعلها الأنسب بل والأفضل على الإطلاق لإنشاء شركة بر رئيسي ذات مسئولية محدودة دون أي التزامات ضريبية على الإطلاق بأقل رأس مال ممكن ودون حدود لتعيين العمالة المطلوبة.

اعرف أكثر
freezone

المنطقة الحرة

إن انشاء شركة منطقة حرة في الإمارات العربية المتحدة لهو أفضل خيار للمستثمرين المهتمين بتحقيق أفضل نتائج في بيئة معفاة تماما من الضرائب وتتيح لهم امتلاك ١٠٠% من ملكية استثمارهم كمستثمر أجنبي. إن الخصوصية المالية والتوظيف السريع والقدرة على استصدار تأشيرات لأفراد العائلة لإقامتهم لتسهيل سبل المعيشة ي الإمارات العربية المتحدة هي من بعض مميزات شركات المناطق الحرة مقارنة بغيرها.

اعرف أكثر

اعرف أكثر

إن الشركة الخارجية (أوف شور) هي كيان قانوني مستقل ذو مزايا محدودة ويجب أن يكون هناك على الأقل مالك مساهم واحد. فالتزامات ومزايا الشركاء المساهمين منوطة بنسبة مساهمتهم في رأس المال.

الاستثمار من خلال شركة خارجية (أوف شور) عبر البحار يعني إدارة العمل من بلدك عن طريق الاستعانة بخدمات خارجية من شركة مؤسسة بالخارج لتستمتع بمميزات الأجور المنخفضة والترشيد الضريبي.

إن الهدف الرئيسي لخيار الشركات الخارجية (الأوف شور) هو خفض التكاليف من حيث الضرائب وتكلفة العمالة. لذلك فإن الشركات بصورة عامة لا تأبه بأي تكاليف خفية إن -صحت تسميتها-من تكاليف سفر وتدريب واتصالات. أيضا لأن التخطيط ودراسة الجدوى المبدئية تضع في الحسبان تكاليف العمل طويلة المدى أو الممتدة فإنها تضم تكلفة علاقات العمل وما قد تتطلبه.