في آي بي جي للاستشارات نحن نعبر بتجارتك الحدود لبقاع العالم الجديد التي لم تزرها من قبل في حياتك! سواء كنت شركة جديدة أو في طور الإنشاء وتبحث عن مكان ليكن نقطة انطلاقك أو كنت شركة قائمة بالفعل وتفكر في خطوتها التالية للتوسع وتبحث عن المكان المناسب لذلك. إن كنت مستعدا لاستكشاف أسواق جديدة آي بي جي ستقدم لك الاستشارات والنصائح والدعم عن طريق فريق متكامل من الاستشاريين المتخصصين. فنساعدك على فهم واستيعاب احتياجات السوق الأجنبي الجديد لتجارتك.

نحن ندير نموذجًا فريدًا لتدعيم التجارات والأعمال، فيقدم العديد من المميزات الإضافية من الخبراء الموجودون بالفعل في جميع أنحاء العالم مع أفضل مقدمي الخدمات الذين تم تقييمهم واختيارهم بعناية للتعاون مع آي بي جي للاستشارات لضمان حصولنا على مجموعة كاملة ومتنوعة من الخدمات لنقدم لك الأفضل دائما. أيا كان ما تبحث عنه من مساحات مكتبية لإنشاء شركتك أو الحصول على الرخص والموافقات لتدير شركتك أو خدمات مثل إدارة الملفات أو خدمات إدارية أو انشاء حساب مصرفي أو حسابات المرتبات الدورية جميعها يقدمها لك مستشارونا فيقدموا لك شرحا مفصلا لتأخذ بعين الاعتبار متطلباتك أنت الخاصة فنساعدك على تحقيق هدفك. فدورنا هنا يرتكز على تصفية ذهنك لتعطى أولوياتك واهتماماتك لصميم عملك وإدارة شركتك الجديدة.

استفسر الآن لتعرف أكثر


لتعرف معلومات أكثر أرسل لنا احتياجاتك ومتطلباتك وسنقدم لنا أفضل دعم وأفضل مساعدة ممكنة
أبدع وابني وتوسع مع آي بي جي للاستشارات

اتصل الآن

نحن ندير شبكتنا من مقدمي الخدمات الدولية بعناية شديدة. فجهودنا المتضافرة توفر لنا الخبرات والتقنيات والدراية التامة بالإجراءات لنساعدك أن تحقق الأفضل من الفرص المتاحة. لذا ننصحك بأن لا تتردد في الاتصال بنا حين تشعر أن الوقت قد حان ليتسع مجال رؤيتك لأبعد من الحدود الجغرافية الحالية فتمد يدك لاقتناص فرص جديدة من أبعد بقاع العالم وأغناها.

ماذا نقدم لك

نحن نقدم أكثر من مجرد خدمات للأعمال فنحن نبذل كل جهد لنصبح على صلة وطيدة مع عملائنا الكرام فنصبح سويا شركاء النجاح.


offshore

قبرص

قبرص لها قانون عام ودساتير قائمة وفعالة متضافرة في نظامها القنوني، الذي يستمد أصوله ودعائمه من القانون الإنجليزي معتمدة كليا على ما يتيح لها أن تدعم وتشجع الأعمال والتجارات المختلفة. فتقدم سبل اتصال ممتازة سواء عبر الجو أو عبر البحار.

اقرأ المزيد

اعرف أكثر

إن الشركة الخارجية (أوف شور) هي كيان قانوني مستقل ذو مسئولية محدودة ويجب أن يكون هناك على الأقل مالك مساهم واحد. فالتزامات ومزايا الشركاء المساهمين منوطة بنسبة مساهمتهم في رأس المال.

الاستثمار من خلال شركة خارجية (أوف شور) عبر البحار يعني إدارة العمل من بلدك عن طريق الاستعانة بخدمات خارجية من شركة مؤسسة بالخارج لتستمتع بمميزات الأجور المنخفضة والترشيد الضريبي.

إن الهدف الرئيسي لخيار الشركات الخارجية (الأوف شور) هو خفض التكاليف من حيث الضرائب وتكلفة العمالة. لذلك فإن الشركات بصورة عامة لا تأبه بأي تكاليف خفية إن -صحت تسميتها-من تكاليف سفر وتدريب واتصالات. أيضا لأن التخطيط ودراسة الجدوى المبدئية تضع في الحسبان تكاليف العمل طويلة المدى أو الممتدة فإنها تضم تكلفة علاقات العمل وما قد تتطلبه.

إن القانون الحالي يلزم بل ويقيد العملاء بالكشف عن موقعهم (على سبيل المثال مراكز خدمة العملاء) فيجب أن يبلغوا الجهات المعنية بمحل تعاقدهم فيستطيعوا أن يديروا سجلاتهم المالية وأن يقدموا الخدمات الطبية المناسبة لعامليهم بشركاتهم الخارجية.

At IBG consulting we are well capable of taking your business across borders to new destinations you’ve only dreamed about. From new startups to existing entities seeking market expansion, if you are ready to explore and enter new markets, IBG is here to advise and assist you. Our team of consultants and specialists know and understand what it takes to realize your foreign market expansion or entry needs.

We operate a unique Business Alliance model that provides added features with experts located around the world in carefully identified and vetted service providers who collaborate with IBG Consulting to ensure we have a full suite of services to assist you better. Whether it’s setting up offices, getting the licenses and permits you need to operate, or providing ongoing services like filing, management services, bank account opening, payroll, our advisors will explain your options taking into consideration your unique requirements and get to work to make sure your goals are achieved, giving you a peace of mind to focus on your core business and running your new company.

Enquire Now to Know More


For more information send us your requirements and we will help you
Innovate, Build and Grow.

Contact now

We carefully manage our network of trusted service providers. Together, we have the people, technology and processes you need to make the most of your opportunities. So do not hesitate to contact us if you feel it is time to look beyond borders for opportunities in other parts of the world.

What we offer

More than just a service provider we strive to be a long term business partner to all our valued customers.


offshore

Cyprus

Cyprus has a well-functioning common law legal system which has its origins support businesses, excellent telecommu- in the English legal system. nications, air and port connections.

Read More

Know More

An offshore company is an independent legal entity with limited liability and must have atleast one shareholder. The liability of the partners or shareholders is limited to their capital contribution.

Offshore business process outsourcing means running business from home country and exporting the services by a foreign-based company having lower labor rates and more tax saving.

Offshoring aims at cost reduction in terms of tax and labor expenditures. So the companies do not generally bother about the other hidden costs of travelling, training, and communication. Since they plan for long term business, they have to bear with the business relationship costs.

Current laws restrict the clients to disclose their locations (for example call centers), to show the place of contract with the government, to open the limited financial data and medical details of the offshore housing.