لم قد تختار منطقة أم القوين الحرة؟

تقع المنطقة الحرة بإمارة أم القيوين في شمال دولة الإمارات العربية المتحدة وهي مثالية لاستيراد البضائع والتجارة وتقديم الخدمات. تقع على بعد ٤٥ دقيقة من دبي وسهل الوصول إليها من أكبر طريق سريع بالإمارات. الشركة التي يتم تأسيسها في منطقة أم القيوين التجارية الحرة تتوفر له السبل لجميع دول منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وأسواقها الدولية.

استفسر الآن لتعرف أكثر


لأن كل عميل يتميز ويتفرد عن الآخر، تواصلوا معنا للحصول على استشارة مجانية وعرض تأسيس مناسب مخصص لاحتياجاتكم.

اتصل الآن
المزايا

إن المنطقة الحرة بأم القيوين توفر أيضا خيار تأسيس تجارات مختلفة دون الحاجة لاستصدار تأشيرة وهو اختيار مناسب جدا للأفراد من المستثمرين وأصحاب التجارات الصغيرة وأيضا من يودون الحصول على حلول موفرة ماديا وفي وقت التأسيس. كما تطرح العديد من الخيارات. فيجعل منها بوابة العالم لسبل التجارة المختلفة و التي يمكن تأسيسها عن بعد

أنواع الأنشطة المتاحة

إن منطقة أم القيوين الحرة توفر تسهيلات تأسيس شركات سهلة وسريعة بمميزات عدة مثل عدم الحاجة لمشاركة رأس المال وأنواع عدة من التراخيص المتوفرة مثل التجارة والاستشارات والتجارات متناهية الصغر. وهي أيضا واحدة من المناطق الحرة القليلة بالإمارات العربية المتحدة التي تمنح رخصة الأعمال للفرد الحر فتتيح للمستثمر الناشئ خيار ممارسة أعماله بسعر مخفض ودون الحاجة لخوض المتاعب أو استصدار تأشيرات أو انشاء مكاتب.

Download Activities

شهادات العملاء