لم عليك أن تختار قبرص؟

تقع قبرص في موقع استراتيجي في جنوب شرق البحر الأبيض المتوسط في منتصف الطريق بين أوروبا وإفريقيا والشرق الأوسط على مساحة ٩.٢٥١ كيلو متر مربع (٣.٥٦٨ ميل مربع) ولها مناخ مشابه لباقي دول البحر المتوسط من صيف حار جاف وشتاء معتدل. يتقدم توقيت قبرص على توقيت غرينتش.

يعيش على المنطقة المأهولة والتي تديرها الحكومة المحلية ما يقارب ٨٠٠,٠٠٠ نسمة ترجع أصول أغلبهم ل اليونان والقبارصة. كما أن قبرص تعتبر من أكثر معدلات الجريمة انخفاضا في أوروبا. وبالإضافة لمناخها وبنيتها التحتية فكل ذلك يجعلها المكان الأنسب للمعيشة والعمل.

يتم استخدام وتحدث اللغة الإنجليزية في قطاعي الأعمال والحكومة. فاللغات الرسمية هم اليونانية والتركية والإنجليزية ولهذا فحتى الوثائق الحكومية تنشر باللغة الإنجليزية.

استفسر الآن لتعرف أكثر


لأن كل عميل يتميز ويتفرد عن الآخر، تواصلوا معنا للحصول على استشارة مجانية وعرض تأسيس مناسب مخصص لاحتياجاتكم.

اتصل الآن
لماذا قبرص؟
  • قبرص لها قانون عام ودساتير قائمة وفعالة متضافرة في نظامها القنوني، الذي يستمد أصوله ودعائمه من القانون الإنجليزي معتمدة كليا على ما يتيح لها أن تدعم وتشجع الأعمال والتجارات المختلفة. فتقدم سبل اتصال ممتازة سواء عبر الجو أو عبر البحار.
  • مؤسسات بنكية ممتازة متوفرة بتمثيل رسمي ووجود دولي فتوفر المعاملات البنكية على الإنترنت كإحدى مزاياها لتسهل عليك معاملاتك البنكية أو المصرفية.
  • أقل قيمة ضرائب تجارية في الاتحاد الأوروبي بمعدل ١٢,٥% فقط!
  • بالإضافة إلى ذلك، يمكن استخدام خدمات المساهمين لحماية وإخفاء هوية المالكين المستفيدين.
أنواع الأنشطة المتاحة

قبرص هي المكان أو الوجهة المناسبة لإنشاء مجموعة شركات قابضة للوساطة لما لها من مجموعة من اتفاقيات ضريبية دولية ونظام ضرائب منخفض القيمة كجزيرة تقوم بدور نقطة الاتصال بين دول العالم.

أطلب قائمة الأنشطة الكاملة

شهادات العملاء