ل قد تختار مدينة الإبداع بالفجيرة؟

إن منطقة مدينة الإبداع بالفجيرة قد تم إنشاءها في عام ٢٠٠٧ تحت إشراف وإدارة سمو الشيخ راشد بن حمد الشرقي في الفجيرة والواقعة على الساحل الشرقي لدولة الإمارات العربية المتحدة والتي يسهل الوصول اليها من جميع الإمارات حيث أنها تبعد عن دبي ٩٠ دقيقة فقط بطول خليج عمان. فالفجيرة تتمتع بمؤشر اقتصادي متنامي للغاية و اجتماعي أيضا و مازالت خلال الأعوام لماضية و حتى الأن.

استفسر الآن لتعرف أكثر


لأن كل عميل يتميز ويتفرد عن الآخر، تواصلوا معنا للحصول على استشارة مجانية وعرض تأسيس مناسب مخصص لاحتياجاتكم.

اتصل الآن
لم قد تختار منطقة مدينة الإبداع بالفجيرة الحرة؟
  • إن منطقة مدينة الإبداع بالفجيرة الحرة هي واحدة من المناطق القليلة التي توفر للقائمين بالعمل الحر فرصة التواجد دون الحاجة لوجود مكتب لهم
  • وهي أيضا واحدة من المناطق الحرة التي توفر نظام السداد على دفعات وخلال أكثر ن نظام للسداد. باقات مختلفة لتغطي تقريبا الدفعة الأولية ثم شيكات ل ١١ دفعة أخرى مؤجلة بتاريخ يتم تحديده.
  • إن تأسيس الشركة سهل ومرن في تلك المنطقة. فالمستثمر يستطيع أن يملك رخصة لممارسة أعماله في أي مكان حول العالم عن بعد. إذا كان المستثمر مقيم في الإمارات فإنه لا يحتاج إلى شهادة أو إقرار إبداء عدم الاعتراض (إن أو سي) من كفيله الحالي ليبدأ نشاطه التجاري في منطقة مدينة الإبداع بالفجيرة الحرة لتجعل الأمر سهلا له فيتحول من موظف إلى صاحب عمل مستقل.
أنواع الأنشطة المسموح بها

منطقة مدينة الإبداع بالفجيرة الحرة توفر وتقدم خيارات متعددة لتتيح للمستثمرين الراغبين في تأسيس أعمالهم الإبداعية والتي تنتمي للمجال الإبداع بصورة عامة مثل الإعلان والنشر والإذاعة والتجارة الإلكترونية وتطور الموارد البشرية والاستشارات التقنية في مجال تكنولوجيا المعلومات آي تي. فهي واحدة من المناطق القليلة التي تقدم حلول مناسبة للحصول على رخصة تجارية بأقل تكلفة.

قم بتحميل قائمة الأنشطة

شهادات العملاء