لم تختار شركات جبل على الخارجية (أوف شور)؟

إن تأسيس شركتك في جبل علي (أوف شور) سهل للغاية وفور الانتهاء من التأسيس تحصل الشركة على شهادة التأسيس. ولكن بسبب عدم استصدار رخصة تجارية فإن الشركة الخارجية لها أن تمارس انشطتها التجاري خارج الإمارات العربية المتحدة.

إن شركات جافزا الخارجية (أوف شور) الخاضعة لموافقة هيئة المنطقة الحرة لجبل علي وسياسة دائرة دبي للأراضي والأملاك الحالية لها حق تملك غير مشروط لعقارات بالمنطقة الحرة والمناطق التابعة لها في دبي. كما تملك حق التصرف كشركة قابضة بمعنى أن تتملك حصص في شركات أخرى بالمنطقة الحرة. بالإضافة إلى الصلاحيات البنكية المتاحة لها وتتضمن أن تنشئ حسابا بنكيا وأن تعرض حصصها وتضمن أخذ قروض وتسهيلات مالية أخرى بحسب السياسات والشروط البنكية المطبقة عليها. إن الشركة الخارجية بجبل علي هي المكان المثالي لتأسيس أعمالك ليس فقط لأنها تضمن لك التواجد والاتصال بدبي الحيوية بل أيضا تواصلا مع الإمارات الأخرى. بالإضافة إلى أن انشاء شركة في جبل علي أوف شور تتطلب حد 1ادنى من المعاملات الورقية.

جبل علي أوف شور تعفي مستثمريها من أية ضرائب فتلك المنطقة الحرة تعمل دائما على توفير كل سبل الدعم الممكنة من خلال جهود حكومتها الكبيرة لخلق الفرص للشركات الأجنبية لتستقر بها دون غيرها بهدف تقوية وتعزيز اقتصاد دبي دافعة به إلى الأمام دائما.

استفسر الآن لتعرف أكثر


لأن كل عميل يتميز ويتفرد عن الآخر، تواصلوا معنا للحصول على استشارة مجانية وعرض تأسيس مناسب مخصص لاحتياجاتكم.

اتصل الآن
لم قد تكون شركة جبل علي الخارجية (اوف شور جافزا) هي الاختيار الأمثل؟
  • لا يوجد حد أدنى لرأس المال إن أردت تأسيس أعمالك كشركة خارجية (أوف شور) بجبل علي
  • ١٠٠% إعفاء ضريبي
  • إمكانية تملك أجنبي حتى ١٠٠%
  • إجراءات تأسيس وتسجيل سهلة وبسيطة
  • العديد من فرص الاستثمار في عقارات وحصص ملكية حول العالم
أنواع الأنشطة التجارية المتوفرة
شهادات العملاء