لماذا شركة خارجية (أوف شور)؟

إن تأسيس شركة خارجية في الإمارات العربية المتحدة يساعدك لتحافظ على أصول استثمارك ورأس المال بأفضل صورة وأكثرها أمانا والأعلى ربحا. فنحن نأخذ على عاتقنا مسئولية عملية التأسيس والتسجيل بأكملها لتأسيس شركتك في مركز رأس الخيمة الدولي للشركات الخارجية (الأوفشور) أو عجمان للشركات الخارجية (الأوفشور) أو جبل على للشركات الخارجية (الأوفشور) في أقصر وقت وبأسعار تنافسية. نقدم لك العون برفع معاناة عملية تأسيس شركة خارجية (أوف شور) عن طريق فريق من الخبراء القادرين على إتمام كل مهام التأسيس باحترافية شديدة. سيقوم خبرائنا بالعناية بكل احتياجاتك فنقدم لك مكان واحد لكل الإجراءات والحلول من إجراءات ضريبية وحماية أصول وخصوصية مالية وحل مشاكل صرف وتغيير العملات فنقدم لك محطة واحدة لكل خدمات ومتطلبات التأسيس كاملة.

استفسر الآن لتعرف أكثر


ماذا نقدم لك؟

ماذا نقدم لك؟

Ajman offshore
شركة خارجية (أوف شور) بعجمان

إن شركات عجمان الخارجية (أوف شور) تنافس أكبر المناطق الحرة والهيئات من حيث سهولة إجراءات تأسيس الشركة والتسهيلات البنكية والوثائق القانونية المطلوبة لأجل عملية التأسيس والتسجيل.

اقرأ المزيد
rakicc
مركز رأس الخيمة للشركات الدولية (راك سي سي)

مركز رأس الخيمة للشركات الدولية (راك سي سي) هو مقر تسجيل الشركات في منطقة رأس الخيمة بالإمارات العربية المتحدة وهو مركز مسئول عن عمليات تأسيس شركات الأعمال الدولية

اقرأ المزيد
jafz
شركات جبل على الخارجية (أوف شور)

أوف شور جبل علي هو الخيار المجدي لإنشاء وتأسيس ونمو تجارتك في الإمارات العربية المتحدة.

اقرأ المزيد

اعرف أكثر

إن الشركة الخارجية (أوف شور) هي كيان قانوني مستقل ذو مزايا محدودة ويجب أن يكون هناك على الأقل مالك مساهم واحد. فالتزامات ومزايا الشركاء المساهمين منوطة بنسبة مساهمتهم في رأس المال.

الاستثمار من خلال شركة خارجية (أوف شور) عبر البحار يعني إدارة العمل من بلدك عن طريق الاستعانة بخدمات خارجية من شركة مؤسسة بالخارج لتستمتع بمميزات الأجور المنخفضة والترشيد الضريبي.

إن الهدف الرئيسي لخيار الشركات الخارجية (الأوف شور) هو خفض التكاليف من حيث الضرائب وتكلفة العمالة. لذلك فإن الشركات بصورة عامة لا تأبه بأي تكاليف خفية إن -صحت تسميتها-من تكاليف سفر وتدريب واتصالات. أيضا لأن التخطيط ودراسة الجدوى المبدئية تضع في الحسبان تكاليف العمل طويلة المدى أو الممتدة فإنها تضم تكلفة علاقات العمل وما قد تتطلبه.