في آي بي جي للاستشارات نحن نعبر بتجارتك الحدود لبقاع العالم الجديد التي لم تزرها من قبل في حياتك! سواء كنت شركة جديدة أو في طور الإنشاء وتبحث عن مكان ليكن نقطة انطلاقك أو كنت شركة قائمة بالفعل وتفكر في خطوتها التالية للتوسع وتبحث عن المكان المناسب لذلك. إن كنت مستعدا لاستكشاف أسواق جديدة آي بي جي ستقدم لك الاستشارات والنصائح والدعم عن طريق فريق متكامل من الاستشاريين المتخصصين. فنساعدك على فهم واستيعاب احتياجات السوق الأجنبي الجديد لتجارتك.

نحن ندير نموذجًا فريدًا لتدعيم التجارات والأعمال، فيقدم العديد من المميزات الإضافية من الخبراء الموجودون بالفعل في جميع أنحاء العالم مع أفضل مقدمي الخدمات الذين تم تقييمهم واختيارهم بعناية للتعاون مع آي بي جي للاستشارات لضمان حصولنا على مجموعة كاملة ومتنوعة من الخدمات لنقدم لك الأفضل دائما. أيا كان ما تبحث عنه من مساحات مكتبية لإنشاء شركتك أو الحصول على الرخص والموافقات لتدير شركتك أو خدمات مثل إدارة الملفات أو خدمات إدارية أو انشاء حساب مصرفي أو حسابات المرتبات الدورية جميعها يقدمها لك مستشارونا فيقدموا لك شرحا مفصلا لتأخذ بعين الاعتبار متطلباتك أنت الخاصة فنساعدك على تحقيق هدفك. فدورنا هنا يرتكز على تصفية ذهنك لتعطى أولوياتك واهتماماتك لصميم عملك وإدارة شركتك الجديدة.

استفسر الآن لتعرف أكثر


لتعرف معلومات أكثر أرسل لنا احتياجاتك ومتطلباتك وسنقدم لنا أفضل دعم وأفضل مساعدة ممكنة
أبدع وابني وتوسع مع آي بي جي للاستشارات

اتصل الآن

نحن ندير شبكتنا من مقدمي الخدمات الدولية بعناية شديدة. فجهودنا المتضافرة توفر لنا الخبرات والتقنيات والدراية التامة بالإجراءات لنساعدك أن تحقق الأفضل من الفرص المتاحة. لذا ننصحك بأن لا تتردد في الاتصال بنا حين تشعر أن الوقت قد حان ليتسع مجال رؤيتك لأبعد من الحدود الجغرافية الحالية فتمد يدك لاقتناص فرص جديدة من أبعد بقاع العالم وأغناها.

ماذا نقدم لك

نحن نقدم أكثر من مجرد خدمات للأعمال فنحن نبذل كل جهد لنصبح على صلة وطيدة مع عملائنا الكرام فنصبح سويا شركاء النجاح.


offshore

قبرص

قبرص لها قانون عام ودساتير قائمة وفعالة متضافرة في نظامها القنوني، الذي يستمد أصوله ودعائمه من القانون الإنجليزي معتمدة كليا على ما يتيح لها أن تدعم وتشجع الأعمال والتجارات المختلفة. فتقدم سبل اتصال ممتازة سواء عبر الجو أو عبر البحار.

اقرأ المزيد

اعرف أكثر

إن الشركة الخارجية (أوف شور) هي كيان قانوني مستقل ذو مسئولية محدودة ويجب أن يكون هناك على الأقل مالك مساهم واحد. فالتزامات ومزايا الشركاء المساهمين منوطة بنسبة مساهمتهم في رأس المال.

الاستثمار من خلال شركة خارجية (أوف شور) عبر البحار يعني إدارة العمل من بلدك عن طريق الاستعانة بخدمات خارجية من شركة مؤسسة بالخارج لتستمتع بمميزات الأجور المنخفضة والترشيد الضريبي.

إن الهدف الرئيسي لخيار الشركات الخارجية (الأوف شور) هو خفض التكاليف من حيث الضرائب وتكلفة العمالة. لذلك فإن الشركات بصورة عامة لا تأبه بأي تكاليف خفية إن -صحت تسميتها-من تكاليف سفر وتدريب واتصالات. أيضا لأن التخطيط ودراسة الجدوى المبدئية تضع في الحسبان تكاليف العمل طويلة المدى أو الممتدة فإنها تضم تكلفة علاقات العمل وما قد تتطلبه.

إن القانون الحالي يلزم بل ويقيد العملاء بالكشف عن موقعهم (على سبيل المثال مراكز خدمة العملاء) فيجب أن يبلغوا الجهات المعنية بمحل تعاقدهم فيستطيعوا أن يديروا سجلاتهم المالية وأن يقدموا الخدمات الطبية المناسبة لعامليهم بشركاتهم الخارجية.